المشاركات

عرض المشاركات من يناير, ٢٠٢٠

الضغط المرتفع الاسباب والعلاج

صورة
ما هو ضغط الدم الطبيعي؟ الجواب اللجنة الوطنية المتحدة للولايات المتحدة من أجل الوقاية، التشخيص، التقييم وعلاج ارتفاع ضغط الدم، صنفت قياس ضغط الدم إلى عدة فئات:  ضغط الدم "الطبيعي" هو عندما يكون الضغط الانقباضي الأقل من 120 والضغط الانبساطي الأقل من 80 ملليمتر من الزئبق ( mm Hg ).  مرحلة ما قبل ارتفاع ضغط الدم (تسمى أيضا مرحلة ما قبل اض" د) هي عندما يكون الضغط الانقباضي من 120-139 أو الضغط الانبساطي من 80-89 ملم زئبق.  المرحلة 1 من ارتفاع ضغط الدم هي عندما يكون ضغط  الانقباضي من 140-159 أو الضغط الانبساطي من 90-99 أو أكثر. المرحلة 2 من ارتفاع ضغط الدم هي عندما يكون الضغط الانقباضي من 160 وما فوق أو الضغط الانبساطي 100 أو أعلى. أسباب وعوامل خطر ارتفاع ضغط الدم هنالك نوعان من فرط ضغط الدم: فرط ضغط الدم الأولي (رئيسي): في 90% - 95% من الحالات عند البالغين، ليس بالإمكان تعريف مسبّبها. يميل هذا النوع إلى التطور تدريجيًا، على مدى سنين عدة. فرط ضغط الدم الثانوي: عند الــ 5% - 10% المتبقين، يتولد هذا النوع نتيجة لمرضٍ آخر، ويظهر عادةً بشكلٍ م

وصفة مجربة شخصيا لمرضى السكري

صورة
العصير السحري الطبيعي لتعديل مستوى السكري الفيديو 👇👇👇👇👇👇👇👇 بالشفاء انشاءالله للمزيد من الوصفات مرحبا بكم في  قناتي على اليوتيوب

العودة إلى الطبيعة افضل دواء لأي داء

صورة
نبات الشيح و استعمالاته للفائدة مرضى السكري  الوصفة كاملة على  قناة زهرة المتواضعة ساعطيكم مجموعة من المعلومات عن نبات الشيح  فوائد نبات الشيح كثيرة و يمكن استعماله كمرطب للبشرة او دواء للمفاصل و أيضا ينزل مستوى السكري بتجربة شخصية. كيف نستعمل الشيح؟؟ يمكن نقعه في زيت الزيتون لمدة طويلة في آنية زجاجية، كلما زادت المدة زاد المفعول، ويستحسن اكثر من شهر، من بعد نستعمل الزيت في تدليك المفاصل وشرب ملعقة كل صباح  لمرضى السكري .  هذه الوصفة جربتها قبل تنزيل الفيديو على قناة زهرة المتواضعة.  ترجمة الوصفة: ناخذ نبات الشيح يطحن و يغربل، ينقع في آنية زجاجية  مع زيت الزيتون لمدة لاتقل عن شهر، نستعمل الزيت في تدليك المفاصل كالام في الركبة او مفاصل اليد.  ويمكن شرب الزيت ايضا لتنزيل مستوى السكري العادي وليس  السكر التراكمي  .ملعقة كل صباح على الريق اتمنى ان اكون افدتكم بهذه الوصفة، وادعو العلي القدير أن يشفى مرضى المسلمين جميعا يارب العالمين. 

وصفة الزبادي والقهوة للسكر التراكمي

صورة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المتابعين الكرام مرحبا بكم في مدونة تجارب مرض السكري  اليوم انشاء الله ساكتب عن وصفة جربتها اول مرة ولم أكن اعرف طريقة الاستعمال الصحيحة فعملتلي نزول حاد في السكري لولى تدخل الأقارب لكنت في خبر كان.  الوصفة عبارة عن ممزوج الزبادي والقهوة سريعة الذوبان ،  والوصفة اساسا تستعمل لإنزال مستوى السكر التراكمي رابط الفيديو من قناتي على اليوتيوب.  انا كان عندي ٩ في مستوى السكر التراكمي واستعملت الوصفة بانتظام لمدة أسبوع فنزل السكر التراكمي إلى ٦ انا ساترجم الوصفة لغير المغاربة وبخلاصة:  زبادي بدون سكرممزوج مع ملعقة نسكافيه سريعة الذوبان تأخذ على الريق او قبل النوم. ضروري احترام مقادير الوصفة، ياكل كأس الزبادي بالكامل وليس ملعقة فقط. بالنسبة للأشخاص يسألوني عن مستوى الضغط، بحكم ان الوصفة تحتوي على القهوة. انا دائما اجرب الوصفة قبل منزلها على اليوتيوب لم احس باي ارتفاع في الضغط او اي اعراض جانبية الحمدالله افادتني كثيرا، واتمنى ان تفيدكم وادعو الله بالشفاء لي ولسائر أمة سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام.

تجربتي مع مرض السكري

صورة
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله، صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين.  اليوم انشاء الله سوف اكتب اول مقال، وسوف يكون عن تجربتي مع مرض السكري الذي لازمني منذ سن الأربعين.  اتمنى ان يستفيد مني كل مريض وان ياخذ العبرة كل من لم ينتبه لصحته.  انا أحمد الله واشكره لانه مدني بإرادة و عزيمة للحد منه وذلك بالتخلي عن الأدوية وحقن الأنسولين والاكل المشبعة بالمواد الصناعية.  بدأت بتجريب عدة وصفات طبية بالأعشاب التي سوف اشاركها معكم كعشبة "العرعار" وعشبة "الازير" وعشبة       " الشيح" وعدة أعشاب أخرى ساذكرها في مقال لاحق، اتمنى ان تستفيدو من تجربتي وبالعزيمة والارادة سنهزم مرض السكري ،نعم هو مرض مزمن ولكن يجب التعايش معه والحد منه لكي لا يأثر على باقي أعضاء الجسم، وكما معروف العلم قسم السكري إلى نوعين، الاول والثاني.  في ساعطيك وصفة مجربة شخصيا ومضمونة 100 ٪ جربتها لمدة 4 ايام وشعرت بفرق في مستوى السكر التراكمي  "الخزان" اتمنى ان تنفعكم كما نفعتني، ادعو الله تعالى بالشفاء.