وصفة الزبادي والقهوة للسكر التراكمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المتابعين الكرام مرحبا بكم في مدونة تجارب مرض السكري 

اليوم انشاء الله ساكتب عن وصفة جربتها اول مرة ولم أكن اعرف طريقة الاستعمال الصحيحة فعملتلي نزول حاد في السكري لولى تدخل الأقارب لكنت في خبر كان. 
الوصفة عبارة عن ممزوج الزبادي والقهوة سريعة الذوبان ،  والوصفة اساسا تستعمل لإنزال مستوى السكر التراكمي رابط الفيديو من قناتي على اليوتيوب. 


انا كان عندي ٩ في مستوى السكر التراكمي واستعملت الوصفة بانتظام لمدة أسبوع فنزل السكر التراكمي إلى ٦
انا ساترجم الوصفة لغير المغاربة وبخلاصة:
 زبادي بدون سكرممزوج مع ملعقة نسكافيه سريعة الذوبان تأخذ على الريق او قبل النوم.
ضروري احترام مقادير الوصفة، ياكل كأس الزبادي بالكامل وليس ملعقة فقط. بالنسبة للأشخاص يسألوني عن مستوى الضغط، بحكم ان الوصفة تحتوي على القهوة.
انا دائما اجرب الوصفة قبل منزلها على اليوتيوب لم احس باي ارتفاع في الضغط او اي اعراض جانبية الحمدالله افادتني كثيرا، واتمنى ان تفيدكم وادعو الله بالشفاء لي ولسائر أمة سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اعشاب مفيدة في علاج مرض الشقيقة

خل التفاح

أعراض السرطان المبكرة التي تظهر قبل خمس سنوات من المرض